التجارة الإلكترونية : مفاهيم و إستراتيجيات التطبيق في المؤسسة

بختي، ابراهيم (مؤلف)

Type de document:
كتاب
Langue:
ara
Notes:
مراجع:ص.185-193
Adresse bib.:
الجزائر : الديوان الوطني للمطبوعات الجامعية ،2005
Collation:
199ص. : إيض.
ISBN:
978.9961.0.0880.5
Domaine(s):
الاقتصاد و إدارة الأعمال
Mot (s) clé:

التجارة الإلكترونية : مفاهيم؛ إستراتيجيات التطبيق؛ استراتيجيات مواقع الويب web؛

Résumé

يتناول مجموعة من المفاهيم حول المؤسسة الاقتصادية و ادارة الأعمال و نظم المعلومات بالاضافة الى الشبكات المعلوماتية و الانترنت وأهم المفاهيم المتعلقة بالتجارة الالكترونية و النقود الالكترونية بالاضافة الى أهم استراتيجيات المؤسسة

Partager ce livre via :

    Share on Google+